المنتدي الرسمي لعشاق النجم محمود فتح الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان"

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
saturn

المساهمات : 33

السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان" Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان"   السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان" I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 1:04 am

السلام عليكم لا أريد أن أنادي ذلك النداء التقليدي هالوو أني بادي هير أتمنى أن أكون عضو فعال وأن أحصل على أصدقاء هدفهم الأول حب الرياضة وحب مصر وكل مايفيد مصر وبالطبع نادي الزمالك ، هل تعرفون لما انضممت لهذا المنتدي ، في لحظة يأس من أن يثبت مدير فني أو لاعب في هذا النادي الذي لا يستحق إلا كل خير قرأت لهذا النجم الهادئ كلام أقل ما يوصف به هو الانتماء والولاء والشعور باحتراق هذا الكم من الجماهير على نادينا الحبيب قرأت أنه لن ينتقل حتى يحصل النادي على الدوري ، لقد لفت نظري له ولم أكن أعرف حتى أسمه وليست رياضتي المفضلة هي كرة القدم ولكني أقر تعلمت من هذا اللاعب الذي لم أكن أعرف اسمه حتى معنى الإنتماء لم يترك السفينة لأنها تغرق بل تشبث بها ليصلحها والحق يقال لقد قلت في نفسي : بطل بطل لأنه في الموسم الأخير هذا ظهر وبشدة استحالة وصول الزمالك للمربع الذهبي وقلت أيضاً :لن يذهب هذا اللاعب إلى أي مكان ؟؟؟!! لكن الله رزق النادي ورزق كل الصابرين من اللاعبين والجمهور الفارس حسام حسن بعد أن ظننت أن هذا النادي علي أن يستقدم مدير ني من عالم الجان ؟؟؟
تحية كبيرة معطرة بالرياحين إلى الكابتن محمود فتح الله وإلى أخلاقه أخلاق الفرسان فأنت من هدايا الله إلى الزمالك ...
للتواصل woushozoio@yahoo.com
santa
emy

emy

المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان"   السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان" I_icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 12:44 am

عندك حق انا كمان سمعت الكلام ده وحسيت في كلامه الصدق وحب النادي وبجد انا بعشق محمود فتح الله لادبه وهدوءه داخل وخارج الملعب انا لما كنت بتفرج على ماتش بتروجيت بجد كان محترم جدا وهادي جدا جدا ..........
انا من كتر حبي في محمود سموني مجنونة محمود ....
emy

emy

المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: انتي فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان" I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 10:00 pm

انتي فين من زمان كنا احنا اللي بنحيي المنتدى وكنت كل لما أدخل الاقي رسالة منك ليه بس دلوقتي مش بالقي اي رسالة منك لما ادخل انا عايزاكي في موضوع ضروري زي ما انتي طلبتي مني ياريت تبعتي ليه رسالة نفسي احكيلك عالموضوع ده
saturn

المساهمات : 33

مُساهمةموضوع: I am so sorry Emy!   السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان" I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 10:29 pm

لا أعرف كيف اعتذر لك لكن (النت) الله يسامحه كان فاصل عندي أتمنى أن تكون بصحة وسلامة
وبالنسبة للمنتدى أنا بأحاول أجمع أي أصحاب لآني عارفة إن اصحاب محمود فتح الله كثير وليس فقط من الزمالك
من حوالي اربعة ايام (ايام ما كان عندي نت ) فتحت منتدى بيت الزمالكوية وطرحت سؤال (بتحب محمود فتح الله ) وكانت الردود جميلة لكن الأجمل إنهم يتعرفوا على المنتدى ويكونوا أعضاء نافعين فيه ....
أعتذر مرة أخرى و ميلات بقى
وسلام الله ختام

السلام عليكم مرحباً .."تسيان جيان"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-